كل الي انتا عايزه هتلاقيه هنا



 
الرئيسيةالتسجيلدخول
زوارنا الكرام ان كنت عضو غير مسجل فقم بالتسجيل من هنا لكي تتمكن من معاينع الروابط والصور في جميع المنتديات او قم بتسجيل الدخول ان كنت مسجل

شاطر | 
 

 الكاف : مولودية الجزائر فى مواجهه معقدة امام الاهلى بالقاهرة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
MR.FIFA
المدير العامالمدير العام
avatar

ذكر
المواضيع : 62
العمر : 21


مُساهمةموضوع: الكاف : مولودية الجزائر فى مواجهه معقدة امام الاهلى بالقاهرة   الأربعاء أغسطس 03, 2011 12:33 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

اكد موقع الاتحاد الافريقى لكرة القدم "الكاف " ان مولودية الجزائر سيكون أمام مهمة معقدة حين يرحل للقاهرة لملاقاة الأهلي المصري في الجولة المقبلة من بطولة دورى ابطال افريقيا يوم 12 أغسطس الجارى .

وقال الكاف على موقعه الرسمى "يبدو فريقا مولودية الجزائر ممثل الجزائر في دوري المجموعات لبطولة دوري الأبطال بعد تضاؤل فرص تأهله لنصف النهائي.

واضاف الموقع "المولودية واجه أزمات بالجملة الموسم الماضي نتيجة سوء الإعداد للبطولة، وخسر السبت الماضي من الوداد المغربي 4-صفر وهي النتيجة التي توضح الفارق بين الفريقين وتدق جرس إنذار لممثل الجزائر المهدد بخسارة مبارياته الأربعة المتبقية. وورث مدرب الفريق عبد الحق مجلاتي تركة مثلة بالأعباء حين تسلم مهمة الفريق في آخر أيام الدوري وهو مهدد بالهبوط، وقال مدرب المولودية عقب الخسارة من الوداد "دوري المجموعات جاء في لحظة سيئة بالنسبة لنا حيث لم نحصل على أي راحة بعد نهاية الدوري مطلع يوليو وقبل أسبوع واحد من بداية دوري المجموعات".
أزمة ما بين الموسمين: رحيل 8 لاعبين مقيدين أفريقيا

وتابع الكاف "وللتأكيد على معاناة الفريق في للبطولة ركز المجلاتي على عامل آخر أضعف فريقه قائلا "دوري المجموعات يأتي في فترة ما بين موسمين في الجزائر، وخسرنا ثمانية لاعبين مقيدين أفريقيا بعدما فضلوا الرحيل عن الفريق. تعويضهم ليس بالأمر السهل خاصة في هذا الوقت القصير. وحتى حينما عوضنا بعضهم تبقى مشكلة التكيف مع الفريق حيث يحتاج لاعبونا الجدد للوقت ليتأقلموا على الفريق وطريقة لعبه".

ويقبع الفريق الجزائري في قاع المجموعة B بنقطة واحدة من تعادله على أرضه مع الترجي التونسي، وسيكون أمام مهمة معقدة حين يرحل للقاهرة لملاقاة الأهلي المصري في الجولة المقبلة يوم 12 أغسطس.

وخسر حامل لقب الدوري المصري في تونس من الترجي 1-صفر مما يعني أنه ليس أمامه سوى الفوز على المولودية لإنعاش آمال تأهله لنصف النهائي. ويبدو أن حتى جدول المباريات لا يخدم ممثل الجزائر حين يفرض عليه مثل هذا التحدي الصعب.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://co-91.ahlamontada.net
 
الكاف : مولودية الجزائر فى مواجهه معقدة امام الاهلى بالقاهرة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كل الي انتا عايزه هتلاقيه هنا :: رابطة مشجعين النادي الاهلي-
انتقل الى: