كل الي انتا عايزه هتلاقيه هنا



 
الرئيسيةالتسجيلدخول
زوارنا الكرام ان كنت عضو غير مسجل فقم بالتسجيل من هنا لكي تتمكن من معاينع الروابط والصور في جميع المنتديات او قم بتسجيل الدخول ان كنت مسجل

شاطر | 
 

 .. غرامة مالية علي شبانه وسعيود..والأهلي ينتظر بطاقة جونيور

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زيزومارجو
المراقب العام

المراقب العام


المواضيع : 27

مُساهمةموضوع: .. غرامة مالية علي شبانه وسعيود..والأهلي ينتظر بطاقة جونيور    الأربعاء أغسطس 03, 2011 12:04 pm

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة البرتغالي مانويل جوزيه توقيع غرامة مالية علي الثنائي عبدالحميد شبانة وأمير سعيود بعد متابعة التقرير الذي أعده البرتغالي فيدالجو أثناء سفر الفريق إلي تونس لمواجهة الترجي في الجولة الثانية من منافسات دور الثمانية لبطولة دوري الأبطال الإفريقي لكرة القدم.
وجاء السبب الرئيسي وراء توقيع غرامة مالية علي سعيود بسبب تعمد اللاعب الوصول متأخرا إلي القاهرة قادما من بلاده.. وكان سعيود قد قضي إجازة في بلاده كونه غير مقيد في القائمة الإفريقية.
كما جاء توقيع الغرامة المالية علي عبدالحميد شبانة بسبب تمرده وعدم انتظامه في التدريبات الجماعية للفريق طوال الفترة الماضية حيث أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة أنه تم توقيع غرامة ماليه علي شبانة بعد تغيبه عن مران المستبعدين من رحلة الفريق إلي تونس بسبب عدم قيدهم أفريقيا دون الحصول علي إذن مسبق.
وينتظر الأهلي وصول بطاقة المهاجم البرازيلي جونيور خلال الساعات القليلة عبر نظام القيد الالكتروني حتي يتمكن من قيده أفريقيا قبل يوم الجمعة المقبلة والذي يعد أخر يوم قيد في ملحق القائمة الأفريقية.
ويحق للأهلي قيد 3 لاعبين أفريقيا. بعد رامي ربيعة والسيد حمدي. ويتنافس علي المراكز الثلاثة كل من جونيور وأحمد شديد قناوي ومحمد نجيب الذين وقعوا رسميا للأهلي بجانب الصفقات التي مازال النادي يحاول إبرامها خلال الساعات المقبلة.
من ناحية أخري .. يستأنف غدا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تدريباته استعدادا لمواجهة مولودية الجزائر يوم 12 أغسطس الجاري في الجولة الثالثة من منافسات دور الثمانية "دوري المجموعات" من بطولة دوري الأبطال الإفريقي لكرة القدم حيث ينتظر الجهاز الفني التقرير النهائي من قبل هيئة ستاد القاهرة الدولي للتعرف علي مدي إمكانية اللقاء في الاستاد أو نقله إلي ستاد الكلية الحربية.
وعلمت ¢الجمهورية ¢ أن البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني فقد الشنطة الخاصة به أثناء العودة علي الطائرة من تونس عقب أداء فريقه لمباراة الترجي التونسي .. وقام الخواجة بتحرير محضر بالواقعة لدي مباحث المطار.
ويعقد مجلس الادارة اليوم اجتماعا يتم خلاله مناقشة العديد من القضايا الساخنة أبرزها المشكلة المتفاقمة مع المهندس حسن صقر رئيس المجلس القومي للرياضة للتعرف علي الطرق التي سينتهجها مسئولو النادي وكذلك أزمة أرض النادي .

________________________________________________

منتديات masrvb

________________________________________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
.. غرامة مالية علي شبانه وسعيود..والأهلي ينتظر بطاقة جونيور
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كل الي انتا عايزه هتلاقيه هنا :: رابطة مشجعين النادي الاهلي-
انتقل الى: